بعد تجربة سنوات على عدة مواقع لبيع خدمات الكتابة وبعد إصدار عدد من الكتب بالموازاة مع ذلك، فكرنا في عمل موقع خاص نكون من خلاله في علاقة مباشرة مع الأدباء والمفكرين وكل الراغبين في كتابة الروايات والقصص القصيرة والمقالات وكل ما له علاقة بالأدب وخاص بعالم النثر.

أكيد أن النجاح بيد الله وهو رهن بالتسويق بشكل أكبر إلا أنّنا نضمن لك كصاحب طلب(رواية أو قصة قصيرة أو غيرهما) عملا ممتازا من أروع ما هو موجود على مستوى العالم العربي.

طريقة التعاون تكون من خلال الإتفاق المبدئي بيننا وبين العميل، وبعد بحث الموضوع والوصول إلى اتفاق ينطلق العمل الذي يتم إنجاز أول جزء منه ومن ثمة يتم عرضه على صاحب الطلب قبل المرور إلى الجزء الموالي وهكذا حتى النهاية.

إذا كانت معك أفكار الكتاب أو الرواية فستتم صياغتها بأسلوب راقي جذاب، (فضاء الكتابة) كما يمكنك طلب كتاب(رواية، قصة…) من خلال الموضوع العام إن لم تكن معك الأفكار جاهزة، وحتى إن لم تكن لديك الفكرة الأولى فسنعمل على طرح أهم الأفكار أمامك لتنتقي ما يناسبك.

المصاحبة تبقى قائمة حتى بعد إنجاز العمل للإرشاد حول دور النشر وتوقيع العقود وكل ما تعلّق بهذا الموضوع فنحن نسعى إلى كسبك كصديق قبل أن تكون كعميل.

يمكنك طلب عينة مجانية (صفحة تقريبا) بالفكرة التي تريد لتتم صياغتها في قالب سردي حتى تعرف جودة الأسلوب ( يمكن تقديم نماذج لكتّاب مختلفين). وكل هذه البدايات ستكون مجانية مئة بالمئة.

حقوق التأليف هي حكر على صاحب الطلب ويتصرف في الكتاب( رواية، قصة قصيرة، خاطرة…) كيفما شاء ولا يحق بأي حال من الأحوال للموقع نشر أو استغلال الكتاب أو جزء منه مهما كان مقتطفا، لحسابه الخاص، كما لا يمكنه نشر أي معلومات خاصة بالعمل أو بالعميل إلا بإذن خطّي.

نقدم أيضا خدمة التنقيح والتصحيح والتعديل( ورشة التعديل)لجميع المؤلفات والكتب ونتيح للعميل خدمات مميزة إلى جانب جعل الملف خالي تماما من الأخطاء اللغوية والنحوية، كتشكيل بعض الكلمات( صعبة الفهم) وتغيير بعض العبارات غير المفهومة (هذا بالطبع بعد الرجوع إلى العميل).

بالنسبة للأداء فنحن نمتاز بالمرونة إلى أقصى حد ويمكن التسديد عبر الوسيلة التي تريح العميل (ويسترن يونيون/ بايبل…) أو بأي طريقة يراها العميل مناسبة ويكون الدفع على شكل أقساط أي بعد تسليم كل جزء من العمل